سؤال: كيف تتعامل مع شمولية الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة من خلال التعلم عن بعد؟
مرحبا @ amany.1640925 ،
تمت كتابة هذه الرسالة باللغة الإنجليزية وترجمتها إلى العربية باستخدام “Google Translate”.
يعد دمج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في التعلم عن بعد تحديًا ، وأنا متأكد من أن العديد من المعلمين يواجهون هذه الأيام وهو مصدر قلق بالغ الأهمية. أنا متأكد من أن هناك أيضًا العديد من الأجزاء للإجابة. لست خبيرًا شخصيًا في هذا المجال ، لكنني سأحاول تقديم المساعدة التي يمكنني تقديمها.
هل تستخدم منهجًا محددًا من code.org؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن بعض المناهج الأكثر استخدامًا تتضمن مواد تنصح بكيفية تعديل كل درس للتعلم عن بعد. قد تساعدنا المزيد من المعلومات حول حالتك أيضًا في إحالتك إلى منشورات وموارد أخرى ذات صلة في هذا المنتدى.
Hi @amany.1640925 ,
This message was typed in English and translated to Arabic using Google Translate.
Inclusion of students with special needs in distance learning is a challenge I’m sure many teachers face these days and is a very important concern. I’m sure there are also many parts to an answer. I am not personally experienced in this area but I’ll try to provide what help I can.
Are you using a specific code.org curriculum? If so, some of the most widely used curricula include materials advising how to modify each lesson for distance learning. More information about your situation might also help us refer you to other relevant posts and resources on this forum.
Frank